-->
U3F1ZWV6ZTEyNjM2NTU5MTIzX0FjdGl2YXRpb24xNDMxNTQ3ODI3NDc=
recent
أخبار ساخنة

تغيير في سياسة غوغل بسبب فيروس كورونا




تم وضع سياسة إعلانات Google الجديدة في مذكرة لعملاء الإعلانات التي شاهدتها رويترز يوم الخميس
ستبدأ شركة Alphabet من غوغل في السماح لبعض العملاء بما في ذلك المستشفيات بتشغيل الإعلانات المتعلقة بالفيروس التاجي على منصاتها في تغيير لقواعدها على الإعلانات حول "الأحداث الحساسة" والتي تخطط لتمديدها إلى المنظمات السياسية.


تم وضع السياسة الجديدة في مذكرة للعملاء الدعاية التي شاهدتها رويترز يوم الخميس وقالت إن الشركة من هذا الأسبوع كانت تسمح بإعلانات من الجهات الحكومية والمستشفيات ومقدمي الخدمات الطبية والمنظمات غير الحكومية التي ترغب في توصيل المعلومات ذات الصلة إلى عامة. وقالت إن خطة الإعلانات من المنظمات السياسية ستعلن في الأيام المقبلة.





 

وقالت المذكرة التي تم إرسالها من رئيس غوغل: "لا نسمح حاليًا بعرض مثل هذه الإعلانات بموجب سياسة الأحداث الحساسة والمصممة لحماية المستخدمين من خلال حظر الإعلانات التي تحاول الاستفادة من الأحداث قصيرة المدى مثل الكوارث الطبيعية".

وقالت: "ومع ذلك أصبح الفيروس التاجي جزءًا مستمرًا وهامًا من المحادثات اليومية بما في ذلك موضوعًا ذا صلة في الخطاب السياسي وللعديد من المعلنين في مختلف القطاعات".

ترحيب بسياسة غوغل تجاه الفيروس التاجي

وقال العديد من الاستراتيجيين الديمقراطيين لرويترز إنهم رحبوا بتغيير السياسة.
قال مارك جابلونوفسكي كبير مسؤولي التكنولوجيا والشريك الإداري لشركة تقدمي: "ليس لدينا فهم للإطار الزمني حتى الآن وهذا شيء نحن متشوقون للغاية لفهمه للتأكد من أننا لا نواصل تعزيز مكبر الصوت لترامب". 


شركة الإعلان الرقمي DSPolitical وكان قد انتقد حظر جوجل سابقًا قائلاً إنه يمكن أن يعزز الرئيس دونالد ترامب والجمهوريين في انتخابات نوفمبر.



اقرا ايضا 





وقال باتريك ستيفنسون كبير مسؤولي التعبئة في اللجنة الوطنية الديمقراطية: "من الواضح أنها الخطوة الصحيحة لعكس هذا الحظر ولا أعرف كيف اعتقدت جوجل على الإطلاق أن هذا موقف يمكن تحمله".
وأضاف: "هذا واحد فقط من العديد من الخيارات السياسية التي اتخذتها غوغل والتي أفادت حملة ترامب لإعادة الانتخاب ونأمل أن تكون هذه علامة على اعتزام Google النظر بشكل أكثر انتقادًا في الدور الذي تلعبه في هذه الانتخابات".


لم تستجب حملة ترامب على الفور لطلب التعليق وقالت جوجل لرويترز إن رفع القيود المفروضة على بعض المعلنين سيطبق عبر منصاتها.



وقالت متحدثة باسم الشركة أيضًا إن غوغل ستقيم ما إذا كانت ستسمح للعلامات التجارية والشركات الخاصة بعرض الإعلانات المتعلقة بالفيروس التاجي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة