U3F1ZWV6ZTEyNjM2NTU5MTIzX0FjdGl2YXRpb24xNDMxNTQ3ODI3NDc=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه need for speed most wanted برابط واحد

تحميل لعبه need for speed most wanted برابط واحد

تجري لعبه need for speed most wanted في شوارع حضارية مع إيقاعات موسيقى الروك والرقص السائدة. من البداية ، يضعك المشهد في ثورة ، ويسقطك على الفور إلى مقعد السائق في دودج تشالنجر ويسير بك عبر أساسيات عناصر التحكم بينما تتنافس مع المتسابقين الذين يسيطرون على الكمبيوتر.

مميزات لعبه need for speed most wanted 

مميزات لعبه need for speed most wanted

  • إن الضوابط هي التي تجعل التجربة تنجح حقًا. يتم التعامل مع التسارع تلقائيًا ، مما يتيح لك التحكم في الفرامل عن طريق النقر على يسار الشاشة ، وشرائح الطاقة بالضغط على اليمين ، وتعزيزات النيتروجين الخاصة بك عن طريق تمرير إصبعك على الشاشة.
  • يمكن التعامل مع التوجيه إما باستخدام مقياس التسارع أو الأزرار التي تظهر على الشاشة.
  • إن عناصر التحكم في الإمالة هي الأفضل على الإطلاق. تتفاعل سيارتك بسرعة وبدقة ، كما أن القيادة عبر الزوايا الطويلة للعبة تبدو رائعة.
  • إن سيارات الدورية تتحامل عليك ، فتتخلص من فخاخ السنبلة وتحاول تحطيم آلة السرعة الباهظة الثمن لديك إلى كتل من هيكل السيارة المكسور. حتى عندما تقود سباقًا ، فأنت دائمًا تبحث عن اللطاخة الحمراء والزرقاء لصفارة الإنذار كما تظهر على الطريق أمامك.
  • كل انتصار يكسبك نقودًا لتنفقه على السيارات الجديدة ونقاط السرعة التي تتيح لك العمل في أكثر المتصدرين المطلوبين. احصل على ما يكفي من النقاط الذهنية ويمكنك تحدي الأشرار الآخرين إلى السباقات الفردية لإثبات مهاراتك في حلبات الشوارع.






  • هو عبارة عن سباق الشوارع الرائعة إلى لافتات النيون التي تومض عليك من جانب المسار ، كل شيء في اللعبة يصرخ بالجودة. وللمرة الأولى ، اللعبة الموجودة تحت هذا الشعار اللامع رائعة للغاية.
  • هي لعبة تأخذك الى الجنة بالسر
  • من المنطقي أن تستدعي EA لعبة السباق الجديدة Need for Speed: Most Wanted. لقد أنفقت العديد من الألقاب والكثير من المال لدعم العلامة التجارية Need for Speed ​​على جميع أنواع المنصات ، وبينما لم تكن سلسلة Most Wanted (المعروفة بالسباق من منظور تحت الأرض) هي الأقوى ، فقد حان الوقت لإصدار EA لعبة أخرى تحمل هذا اللقب. وبعد النجاح مع Need for Speed: Hot Pursuit في عام 2010 ليس غريبا ان الشركة استمرت لتصل الى هذه التحفة الفنية.


لكن بضع ثوانٍ فقط مع هذه اللعبة تكشف حقيقة أعمق: هذه حقاً رسالة سرية من الشركة المصنعة إلى معجبيها ، يتم توجيهها عبر قنوات العلامات التجارية لشركة EA. Need for Speed: Most Wanted هو متسابق في عالم مفتوح في مدينة جميلة. إنها مليئة بالعديد من الأحداث ، والميزات البيئية التي يمكن العثور عليها ، وواجهة اجتماعية مليئة بالمعلومات وطرق الاتصال والتنافس مع اللاعبين الآخرين.

من المحير قليلًا التفكير في أن EA قد قررت إعادة معظم المطلوبين بدلاً من عنوان الجنة الأكثر تذكرًا ، ولكن مهما كان اسمه هذا هو بالتأكيد تشويش المعيار على سلسلتها الشعبية الخاصة. هناك عمليات كثيرة وعوامل كثيرة تجعلها الافضل  من المدينة الساحرة والسيارات رائعة ، ومثل جميع ألعاب سباقات Criterion ، فإن Most Wanted ينضح بثقة.

القيادة الأساسية تبدو صلبة بالطبع. في حين أن سلسلة Most Wanted قد ركزت على التخصيص في الماضي ، لم نلق نظرة على القوائم خارج القيادة. عادت محلات الدهانات من خلال بارادايس ، على الأقل ، لذلك ستتمكن من تخصيص سيارات اللعبة الحقيقية بطريقة ما. بغض النظر عن نوع سيارتك الفردية التي تهتز تحت غطاء المحرك ، فإن عناصر التحكم رائعة تمامًا كما هو الحال دائمًا ، مما يتيح لك الانزلاق حول الزوايا وتعزيزها بسهولة .

 

 

تعدد اللاعبين في لعبه need for speed most wanted

لقد عاد وضع اللاعبين المتعددين العميق الذي أبقى Burnout Paradise بحيث يمكن تشغيله لفترة طويلة أيضًا ، وتم تخفيفه ليكون أكثر سهولة ودوامًا. تتمحور لعبة Most Wanted بأكملها حول نظام Autolog 2 الذي يتتبع كل ما تفعله تقريبًا بسيارة في المدينة - مثل مقدار وعدد المرات التي تعزز فيها ، وعدد عمليات الإزالة التي تحصل عليها ، وسرعتك بين نقاط التفتيش. في اللعبة متعددة اللاعبين ، تحتاج ببساطة إلى "الالتقاء" باللاعبين الآخرين في نقطة معينة ، ومن ثم تمنحك اللعبة عددًا من الأحداث للتشغيل ، من سباقات نقاط التفتيش القياسية عبر العالم المفتوح ، إلى أحداث "فخ السرعة" (حيث تحتاج إلى الوصول إلى أسرع سرعة عند نقطة معينة) أو مسابقات الوثب الطويل
كما أن رجال الشرطة في الخارج بكامل قوتهم ، لذلك يمكنك إنهاء السباق فقط لتولي مهمة الهروب من الشرطة مباشرة بعد ذلك. ويتم تتبع كل ما تفعله (التمريرات السريعة ، الهروب من الأعطال ، وما إلى ذلك) باستخدام نقاط السرعة ، والتي تدخل بعد ذلك في حسابات المتصدرين لمن هو الأكثر طلبًا.

كان العرض التقديمي E3 متناثرًا بشكل مفهوم - فقد فتح جزءًا صغيرًا فقط من العالم المفتوح الموجود في اللعبة ولم يتطرف الى كافة التفاصيل ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الأحداث لكن إرث Criterion يضيء بشكل ساطع هنا بالفعل ، وممثلو الشركة يغمزون ويومئون عندما يتم إجراء أي مقارنة مع Burnout Paradise في حضورهم.

نأمل ، في 30 أكتوبر ، سنحصل جميعًا على ما نريده: ستحصل EA على تحديث مطلوب للغاية وجوهرة أخرى في تاج Need for Speed ​​؛ ستحصل اللعبة على فرصة لإكمال ملذات الجنة التي لا نهاية لها؛ وسنحصل على لعبة سباق أخرى مثيرة متطورة أكثر من الحالية وتعرف كيف تجعلها أفضل.

الاسمبريد إلكترونيرسالة