القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيطرح موقع تويتر ميزة القصص قريبا؟

هل سيطرح موقع تويتر ميزة القصص قريبا؟


أوضح رئيس والمسؤول عن قصص في تويتر واحد مسؤولي الشركة Kayvon Beykpour، في موضوعه أن الكثير قد تغير منذ الاختبارات الأولى بالتنسيق في ربيع 2020. لكن الوظائف الأساسية ظلت كما هي. خاصة في هذه الأوقات من المهم أن نقدم للناس طريقة أخرى لمشاركة ما يحركهم. يجب أن يكون هذا ممكنًا مع الوقت وحيث يمكن للمستخدمين إدراج مقاطع الفيديو والصور وأيضًا التغريدات - دون ابتزار التغريدات أو الإعجابات أو الردود العامة.
 
 
 القصص هي تنسيق أصبح جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للعديد من المستخدمين  ولكن أيضًا للشركات. قام انستغرام على وجه الخصوص بترويج الميزة بعد أن قام سناب شات بتعميمها كتنسيق. يمكن العثور على القصص على فيس بوك و واتس اب وحتى في شكل معدل على كوكل ومؤخرا أيضًا على منصة الأعمال LinkedIn.
 
 في مارس من هذا العام أصبح اختبار توتير بصيغة القصة الخاصة به - المسمى Fleets - معروفًا. وفقًا لـ Beykpour يتم شرح الاسم من خلال النية: "القصص هي وسيلة لتبادل الأفكار العابرة". على الرغم من وجود انتقادات للاسم في الولايات المتحدة ، فقد تم الاحتفاظ به حتى النشر الرسمي. منذ أكثر من أسبوع بقليل تم إطلاق Fleets في اليابان ثاني أكبر سوق لمستخدمي تويتر بعد الولايات المتحدة الأمريكية. وسأل العديد من المستخدمين أنفسهم متى سيكون الميزة متاحًا أيضًا في دول مثل ألمانيا. تدريجيًا ، بدءًا من اليوم يجب أن يتمكن جميع المستخدمين من اختبار الميزة.
 
 ما يميز Fleets هو أن المحتوى لا يختفي فقط بعد 24 ساعة ولكنه أيضًا لا يسمح بإعادة التغريد أو الإعجابات أو الردود العامة. يمكن للمستخدمين الآخرين الرد على الأساطيل عبر الرسائل المباشرة فقط. لا ينبغي أن تكون الميزة مجرد نسخة من القصص التي اعتاد المستخدمون عليها من تويتر ، كما يقول Beykpour:  هذه هي الطريقة التي تنشئ بها القصص وتشاركها.
وحول لإيقاف Fleets على تويتر ما عليك سوى النقر فوق رمز علامة الجمع أعلى الجدول الزمني في التطبيق. يمكنك أيضًا مشاركة التغريدات في أساطيل من خلال النقر على أيقونة المشاركة أسفل التغريدة ثم على "مشاركة في الأسطول". يمكنك إضافة نص أو رموز تعبيرية لتعكس وجهة نظرك للتغريدة. وفقًا لموقع تويتر، سيتم أيضًا تقديم ملصقات وخيار البث المباشر للأساطيل قريبًا.
 يرى جميع المتابعين أساطيلك لمدة 24 ساعة عبر الجدول الزمني لبلدهم. يمكن لأي شخص فتح رسائله المباشرة للجميع تلقي ردود الفعل على الأساطيل من الجميع. من خلال النقر على Fleets ، يمكن للمستخدمين بدء محادثة مع المبدعين. سيتم إضافة ميزات جديدة ، والتي سيتم تقديمها أيضًا بناءً على تعليقات المستخدمين ، قريبًا. سيتم توفير Fleets لمستخدمي iOS و الاندرويد على حد سواء ويمكن أن يساعد تويترفي إلهام المعجبين بتنسيق القصة للنظام الأساسي وهذه الوظيفة الجديدة.

اطلاق ميزة القصص في تويتر في الهند

 فقد قام تويتر بأطلاق نسخته من قصص وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان "Fleets" في الهند!
 يتم إطلاق الميزة ببطء في جميع أنحاء العالم بعد ظهورها لأول مرة في البرازيل ثم في السوق الإيطالية.
 إضافة وضع جديد للمحادثة إلى تغيير طريقة تفاعل الهنود على تويتر. سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة ما إذا كان يؤدي إلى زيادة تنوع الاستخدام من خلال السماح للأشخاص بمشاركة ما يفكرون فيه بطريقة خفيفة ومبهجة. "
لم يؤكد تويتر بعد خطة نشر عالمية لـ "Fleets" لأي شخص آخر ، لكننا متحمسون لاختبار الميزة بأنفسنا.
 لقد أثبتت ميزة "القصة" أو المحتوى المحدود فعاليتها القصوى لمنافذ الوسائط الاجتماعية الأخرى (خاصة انستغرام ، لذلك نحن على يقين من أن إصدار تويتر سيتم استقباله جيدًا في جميع أنحاء العالم.
أعلن منشور دعم تويتر عن تباطؤ الطرح وذكر أنهم يفعلون ذلك من أجل إصلاح بعض مشكلات الاستقرار والأداء. لا يُفصِّل المنشور المشكلات التي ظهرت ، ولا يُفصِّل تاريخ طرح جديد للحسابات التي لم تحصل على الميزة الجديدة بعد. ومع ذلك ، فإنه ينص على أن الميزة قد تأتي إليك في "أيام قليلة".
 نحن نعمل على إبطاء طرح Fleets لإصلاح بعض مشكلات الأداء والاستقرار. إذا لم تكن لديك الميزة حتى الآن ، فقد لا تحصل عليها لبضعة أيام أخرى.
 نحن نحب أن الكثير من الأشخاص يستخدمون Fleets ونريد التأكد من أننا نقدم أفضل تجربة للجميع.

ماهي ميزة فليتس؟

"Fleets" هي ميزة ستسمح لمستخدمي تويتر بنشر شيء يشبه انستغرام أو سناب شات ستوري والتي ستكون متاحة على المنصة لمدة 24 ساعة ويمكن أن تكون نصية أو فيديو أو صورة. وبهذه الطريقة و يعتقد تويتر أن المستخدمين سيكون لديهم وقت أسهل في مشاركة أفكارهم "العائمة" دون الخوف من أن هذه الأفكار ستنتشر إلى الأبد على منصة التواصل الاجتماعي. على ما يبدو و لا يمكن الاقتباس من Fleets أو الرد عليها أو حتى الإعجاب بها.
 
 
 
أقرا أيضا:
 

 
 
 
 
 
 
 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات