القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم النصائج أثناء تعليم فيسبوك للمحترفين

أهم النصائج أثناء تعليم فيسبوك للمحترفين


تعليم فيسبوك للمحترفين مهم جدا كون إنها ضرورية لأي عمل اليوم هل سبق لك أن بحثت عن شركة على فيس بوك نفسها لتكتشف أنه ليس لديها صفحة على فيس بوك؟ ما هو شعورك تجاه تلك الشركة؟ هل تساءلت "لماذا لم يستثمروا القليل من الوقت أو المال للحصول على صفحة احترافية على فيس بوك؟ " فيس بوك هو المكان الذي يقضي فيه الأشخاص متوسط ​​ساعة يوميًا على شبكتهم. يوجد 2.4 مليار مستخدم نشط يوميًا وهذا عدد كبير من المستخدمون النشطون والوقت الذي يقضونه على فيس بوك .إنه المكان الذي يجب أن يكون عملك فيه اليوم!
 

تغييرات خوارزمية فيس بوك

سئم العديد من الأشخاص الذين لديهم صفحات على فيس بوك منذ سنوات من عدم تحقيق أي نتائج. في ذلك الوقت كانت الطريقة الوحيدة لرؤية أي نوع من النتائج هي القيام بإعلانات فيس بوك . عملت خوارزمية فيس بوك بشكل أفضل في ملفات تعريف فيس بوك الشخصية. اليوم كل هذا تغير. (ولا تنزعج لأنه يتغير بسرعة!) الآن حتى مع ملفك الشخصي لا يمكن للجميع رؤية منشوراتك على فيس بوك سترى منشورات من أشخاص يتفاعلون معك ويتفاعلون معك. إذا كان لديك أصدقاء لا يشاركون على فيس بوك مطلقًا فلن ترى منشوراتهم ما لم تجعلها نقطة للبحث عنهم. للأسف اختفت ميزة قائمة فيس بوك كانت هذه طريقة سهلة وسريعة لمعرفة من كان يفعل ماذا على فيس بوك آمل أن يعيدوه! أخيرًا الأمر نفسه ينطبق على صفحات فيس بوك كصفحة يمكنك التعامل مع صفحات أخرى وإبداء الإعجاب بصفحاتهم. هذا يساعد على نشر صفحات الفيسبوك الخاصة بك تصل ومستوى المشاركة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون صفحتك على فيس بوك زادت فرصة العلامة التجارية لديك!

لماذا تعليم فيسبوك للمحترفين مهم؟

  1. التصور - يبحث الناس الآن عن الأشخاص والأماكن والشركات على فيس بوك فإذا رأوا أن عملك يحتوي على صفحة مدروسة جيدًا على فيس بوك فسوف يفترضون أنك محترف.
  2. الهاتف المحمول - يدخل العديد من الأشخاص إلى فيس بوك الآن عبر أجهزتهم المحمولة. يشاهد المزيد من مستخدمي فيس بوك من أجهزتهم المحمولة اليوم مقارنةً بسطح المكتب أو الجهاز اللوحي. لذلك من خلال صفحة فيس بوك، يمكن الاتصال بك بسهولة أو إرسال بريد إلكتروني أو العثور على خريطة على الفور! إن سهولة الوصول إلى الأعمال التجارية تجعل عملك يبدو أكثر احترافية.
  3. السلطة - ستعطي صفحة فيسبوك التي تحتوي على نشاط وإعجابات تصورًا مرة أخرى بأنك سلطة في مجال تخصصك. يُظهر أن لديك مجتمعًا وعلامة تجارية يحبها الناس ويتفاعلون معها.
  4. يبقيك محدثًا - يمكن لصفحة فيس بوك أن تبقي عملك في حالة حديثة. يمكنك نشر الأحداث والمشاريع الأخيرة الخاصة بك وما إلى ذلك. هذه الطريقة تحافظ على علامتك التجارية الحالية في مكانتك وعملائك المحتملين.
  5. التعرف على العلامة التجارية - عندما يكون لديك صفحة فيس بوك مع موقع الويب الخاص بك ، فإنها تمنح علامتك التجارية مزيدًا من الاعتراف. سيبدأ الأشخاص في التعرف على شعارك واسمك وما إلى ذلك. 

 ما الذي يمكن أن تفعله صفحة فيس بوك أيضًا لعملك؟

  1. ميزة تحسين محرك البحث: تتم فهرسة صفحة فيس بوك جيدًا على كوكل وتعطي موقع الويب الخاص بك ميزة تحسين محركات البحث (SEO).
  2. رؤى: فقط صفحة فيس بوك تأتي مع Insights. ستمنحك هذه الأفكار فهمًا أفضل لما يحبه عملاؤك في منشورات صفحتك أم لا. سيساعدك هذا على نشر محتوى أفضل لقرائك في المستقبل وفي أفضل وقت ويوم للنشر.
  3. معدل الاستجابة: إذا قمت بالرد بسرعة على صفحة فيس بوك للاستفسارات ، فإنها تعطي معدل الاستجابة للأشخاص الذين يرسلون إليك رسائل عبر فيس بوك . إحالة رائعة إذا قمت بالرد بسرعة على الاستفسارات. أحب استخدام تطبيق Pages على هاتفي المحمول للاستجابة بسرعة لصفحات فيس بوك .
  4. العروض: يمكنك الآن إنشاء عروض مباشرة من صفحتك. هذه خدمة فيس بوك مدفوعة. عندما ينقر الأشخاص على عرضك ، يمكنهم إما الانتقال إلى موقع الويب الخاص بك لبدء التسوق أو قراءة المزيد من التفاصيل حول عرضك. سيتم أيضًا حفظ عرضك في إشارة عروض الأشخاص المرجعية في حالة رغبتهم في استخدامه لاحقًا. سيتلقون إشعارات فيس بوك حول عرضك قبل انتهاء صلاحيته. بالطبع يمكنك توجيه العروض إلى فئة سكانية محددة أيضًا.
  5. إنشاء عملاء متوقعين - يمكنك إنشاء عملاء متوقعين من صفحة فيس بوك الخاصة بك و يمكنك الإعلان عن صفحتك على فيس بوك لتوليد عملاء متوقعين وترويج العروض. هناك طرق لا حصر لها يمكنك من خلالها الإعلان عبر فيس اليوم.
  6. تعزيز منشورات الفيسبوك لصفحات الفيسبوك - قبل سنوات ، كنت سأخبرك بعدم استخدام المنشورات المعززة. لكن اليوم قطعوا شوطا طويلا وأوصي بشدة باستخدامهم. يقدمون أكثر بكثير الآن.
  7. يمكنك تعزيز مشاركتك للأشخاص الذين يحبون صفحتك وأصدقائهم. يمكنك اختيار جمهور مماثل لجمهورك لتوسيع مدى وصولك حقًا. و بمجرد القيام بذلك قد يحب أصدقاؤهم منشورك. بعد ذلك سيُعلمك فيس بوك أنه أعجب بمنشورك ولكن ليس صفحتك ويسألك عما إذا كنت تريد دعوتهم. يعد تعزيز منشوراتك على فيس بوك طريقة رائعة لتوسيع نطاق وصولك وإعجابات صفحتك مقابل القليل من المال!.

نصيحة هامة حول تعليم فيسبوك للمحترفين

تذكر دائمًا هذا: على وسائل التواصل الاجتماعي لا يريد الناس أن يتم بيعهم. لا يتقاضون رواتبهم مقابل مشاهدة الإعلانات و يريدون أن يكونوا مستمتعين وأن يكونوا اجتماعيين مع الآخرين إنها قاعدة 80/20 القديمة التي يجب تطبيقها. لذلك استخدم فقط عروض مبيعاتك بنسبة 20٪ من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي فإذا كان عليك استخدام عرض ترويجي على وسائل التواصل الاجتماعي ، فافعل ذلك بطريقة خفية واعرض مزايا منتجك أو خدمتك وما يقدمه لمعجبيك.
 
 
 أقرا أيضا:
 
 
 
 امازون في معركة قانونية حول بيع زجاجات عطر دافيدوف
 
 
 
 

 
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات